الذي في اللسان : عَبْد عَضْنَحٌ بالنّون : ضَخْم ذو مَشافِرَ ؛ قال ابنُ سِيدَه : أُرَى ذلك لِعِظَمِ شَفَتَيه
قلت : فليُنظَر ذلك إن لم يكن ما قاله المُصنِّف تَصحيفاً . وسيأتي فيما بعدُ أن الضَّخْمَ السَّمينَ هو العُفاضِجُ وهذا مقلوبٌ منه
الذي في اللسان : عَبْد عَضْنَحٌ بالنّون : ضَخْم ذو مَشافِرَ ؛ قال ابنُ سِيدَه : أُرَى ذلك لِعِظَمِ شَفَتَيه
قلت : فليُنظَر ذلك إن لم يكن ما قاله المُصنِّف تَصحيفاً . وسيأتي فيما بعدُ أن الضَّخْمَ السَّمينَ هو العُفاضِجُ وهذا مقلوبٌ منه