" التَّقَيُّثُ أَهمله الجوهَرِيّ وصاحبُ اللّسَان وقال أَبو عَمرٍو : هو " الجَمْعُ والمَنْعُ " نعم استطردَه صاحبُ اللّسان في مادّة
التَّخَيُّثِ عن أَبي عَمْرٍو : التَّقَيُّثُ : الجَمْعُ والمَنْعُ والتَّهَيُّثُ : الإِعْطَاءُ وتَرَكَه هنا
فصل
" التَّقَيُّثُ أَهمله الجوهَرِيّ وصاحبُ اللّسَان وقال أَبو عَمرٍو : هو " الجَمْعُ والمَنْعُ " نعم استطردَه صاحبُ اللّسان في مادّة التَّخَيُّثِ عن أَبي عَمْرٍو : التَّقَيُّثُ : الجَمْعُ والمَنْعُ والتَّهَيُّثُ : الإِعْطَاءُ وتَرَكَه هنا
فصل الكاف مع المثلثة